الليلة الثامنة من السهرات الرمضانية التي تقدّمها الاعلامية هلا المرّ عبر اذاعة الجرس سكوب ضمن برنامج “هلّ القمر”، جمعت بين الممثلة نادين الراسي، نجمة ستار اكاديمي سارة فرح، الاعلامية دارين شاهين والفنان ميشال قزي، وذلك بنقل مباشر من Villa Verde.

 

الاعلامية دارين شاهين التي تميّزت بابتسامتها على الشاشة من خلال تقديم نشرة الطقس ومؤخراً في تقديم النشرة الفنية عبر اخبار شاشة الجديد، أعلنت ان تلفزيون “الجديد” نال أعلى نسبة مشاهدة منذ بدء شهر رمضان حسب احصاءات ايبسوس. وعلى صعيد الحياة الشخصية، أكّدت شاهين أنها لم تختبر يوما مرارة الخيانة، متمنيةً ألا تختبرها. وربطت دارين مهنتها ومهنة الصحافة بشكل عام بالطموح الا أنها تجد نفسها راهناً بالمكان المناسب خاصةً وأنها ما زالت تعتبر أن اللغة العربية صعبة.

أمّا نجمة ستار اكاديمي 8 السورية سارة فرح التي تعرّف عليها جمهور العالم العربي في الموسم الأخير من البرنامج، فصرّحت في بداية الحوار قائلةً “ستار اكاديمي قدّم لي الكثير.. مع بدء البرنامج شعرت بالضغط الشديد فظهرت كما شاهدني الناس لكن الجمهور تقبّلني كما أنا”، قدّمت بعدها أغنية للصبوحة بصوتها الذي يمزج بين القوة والأنوثة.
وكشفت سارة فرح أنها تلقّت الكثير من العروض وما زالت تدرس العرض المناسب، أمّا عن صفحة “كارهي سارة فرح” عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك فعلّقت “توقّعت ذلك، فبدأت أشعر بالمحاربة عندما كنت داخل الاكاديمية.. لكنّي تجاوزت صفحات كارهي سارة”. وأكّدت سارة فرح أن زميلتها نسمة محجوب تستحق لقب نجمة ستار اكاديمي بجدارة.

كذلك حلّ الفنان ميشال قزي ضيفاً على “هلّ القمر” وهو الذي خاض أيضاً تجربة تلفزيون الواقع في ستار اكاديمي، ودخل مجال التمثيل مؤخراً. وفي الاطار عينه، أعلن ميشال أنه يشارك في مسلسل “ذكرى” الى جانب مجموعة من الممثلين أمثال ريتا برصونا وبيتر سمعان. وعن العلاقة التي جمعته بزميلته في البرنامج، اعترف “كنت مغرماً بتانيا لكننا للأسف انفصلنا ولم أغرم من بعدها”. وبجرأة اعترف “نعم خنت لكنّي لم أتعرّض للخيانة.. برأيي، السيدات تخون أكثر من الرجال”. كما تحدّث ميشال عن الفيلم الذي يقوم ببطولته الى جانب نجمة من هوليوود، حسب قوله، وهو من اخراج شربل رحمة وسيتم تصويره بين لبنان وأميركا.

كما استقبلت هلا المرّ الممثلة نادين الراسي في هذه السهرة الرمضانية التي تبث مباشرة على الهواء من Villa Verde، وبالرغم من مرض نادين الا انها التزمت بالحضور والمشاركة بالبرنامج. ووصولها الى السهرة تزامن مع خبر وفاة الممثلة هند رستم، فعلّقت نادين ان رستم هي من الممثلات التي تأثرت بهن. وارجعت سرّ نجاحها الى التمثيل بشفافية وطبيعية دون كلفة، وهذا ما تعلّمته من الممثلة هند ابي اللمع حسب قولها. كما اعتبرت الراسي أن مسلسل “لونا” هو محطة مهمة جداً بمسيرتها وتضيف “سمير حبشي استفزّني بابداعه واخراجه، كما أن نص كلوديا مرشليان أبكاني”.
وتعليقاً على ما قالته دارين، قالت نادين “ما رح نضحك ع بعض.. أعلى نسبة مشاهدة تنالها نشرة اخبار تلفزيون الجديد”.
وكشفت أنها في مرحلة التحضير لفيلم سينمائي جديد تدور أحداثه خلال 24 ساعة، من كتابة هيام ابو شديد، بالاضافة الى مسلسل “غلطة عمري” على الـ mtv من كتابة كلوديا مرشليان واخراج رودني حداد، ومسلسل “لولا الحبّ” لكلود صليبا واخراج ايلي حبيب.
وعن الصورة السيئة التي تطال الفتاة اللبنانية، قالت نادين الراسي “اللي فكره جنسي، ممكن يتطلّع بأمّه ويفكّر بالجنس”، مؤكّدةً ان السمعة السيئة قد تطال كل من يسلّط عليه الضوء.